تخطي إلى المحتوى

السفارة العراقية تستضيف ورشة عمل حول التنمية الرقمية بالتعاون مع IN GROUPE

 عُقدت ورشة عمل تجارية في السفارة العراقية بباريس، تحت الضيافة الكريمة لسعاده (الدكتور وديع بتي - السفير العراقي في باريس) وموظفي السفارة، بالتنسيق مع مجلسنا. حضرها (الوفد التجاري العراقي) ومديرون عامون حكوميون، وتضمنت جلسة مع (IN GROUPE)، وهي شركة حكومية فرنسية بارزة متخصصة في الضمان الاجتماعي، لمناقشة آفاق التطوير الرقمي.

العودة إلى الأعلى